كيف تجدد ديكور المنزل بالسجاد؟

يعتبر السجاد من أسهل الطرق وأسرعها لمنح غرفة النوم أو المعيشة شكلاً جديداً. لذا حين تبحث عن السجاد الجديد، فإن بوتري بارن هي وجهتك الأولى لتسوق السجاد في الإمارات. حيث يعد السجاد من العناصر الأساسية التي لن يكتمل جمال منزلك بدونها، فهو مثالي لتغطية الأرضيات الصلبة وتزيينها. في بوتري بارن، ستجدون تشكيلة واسعة من سجاد الأرضيات المتوفر بأحجام، وتصاميم، وألوان متنوعة تناسب كافة الأذواق.

إن اختيار السجادة المثالية من شأنه أن يمنحك أكثر من مجرد تغطية الأرضيات. لذا يجدر بك أن تختار السجادة الأنسب لمساحتك عند التسوق، وأن تأخذ في عين الاعتبار الحجم، ومادة الصنع، والنقشة، والملمس الخاص بالسجادة. فيجب أن تكون السجادة الأرضية كبيرة بالقدر الكافي لتغطي أرضية الغرفة كاملة، كما لو كانت ثابتة، وأن تكون خياراً سهلاً "لتصميم غرفة داخل غرفة" مثلها في ذلك مثل منطقة لتناول الطعام أو منطقة معيشة في منطقة معيشة مفتوحة.

عندما يتعلق الأمر باختيار مادة صنع السجاد، يجب عليك أن تختار المواد التي تناسب أسلوب حياتك. فعلي سبيل المثال، السجاد الأمثل للاستخدام في الأماكن المزدحمة هو السجاد المصنوع من ألياف الفايبر الطبيعية بنمط حياكة مسطح مثل سجاد السيزال أو سجاد الجوت. كما تعد النقوش الطبيعية والطبقة النهائية الريفية التي تزين السجاد خياراً مثالياً للتصاميم الساحلية أو التقليدية، وذلك لأنها تتماشى مع الديكورات الداخلية الحديثة والتقليدية على حد سواء.