الأثاث

غرفة المعيشة
غرفة الطعام
غرفة النوم
المكتب المنزلي

قطع أثاث جديدة ومثالية لإضفاء لمسة راقية على ديكور منزلك

إن اختيار أثاث المنزل مهمة ليست سهلة، إذ أنه جميع ما يحتويه المنزل من أثاث يعد بمثابة مرآة عاكسة لذوق صاحبها، لهذا، ولكي تضمن أن تزين منزلك بكل ما هو عصري وفريد، فإن بوتري بارن الإمارات يوفر لك كل ما تحتاجه من أثاث عصري يرتقي بمنزلك إلى مستوى جديد من الفخامة والجمال والحرفية.

 

عند تأثيث المنزل، من المهم أن تبدأ بتزيين غرفة المعيشة وأن تهتم بديكوراتها بحيث تتمتع بجميع ملامح الترفيه والاسترخاء، ثم تنتقل بعدها إلى تصميم المكتب المنزلي الذي يوفر لك بيئة عمل مناسبة وجيدة، حتى لو كان الغرض منها أداء المهام المنزلية العادية. أما فيما يتعلق بغرفة الطعام، فإن اقتناء طاولة وكراسي جديدة سيمنحها مظهراً جديداً بالكامل.

 

أما فيما يتعلق بأثاث غرفة النوم، فيجب الأخذ في الاعتبار متطلباتك العملية جنباً إلى جنب مع المظهر الجمالي الذي ترنو إليه. فمثلاً، هل تبحث عن سرير من شأنه أن يوفر مساحة تخزين إضافية، أم تبحث عن سرير بطابع أنيق يناسب غرفة النوم الواسعة ويكشف عن الأرضية؟ بنفس الطريقة يمكنك اختيار قطع الأثاث المطلوبة لجميع غرف المنزل. كما أننا متأكدين أنك ستجد كل ما تحتاجه من أثاث ضمن تشكيلة أثاث بوتري بارن.

 

لأن زيارة محلات الأثاث من شأنها أن تستهلك الوقت والجهد، فإننا ننصح بتسوق الأثاث عبر موقعنا من أجل تحديد التصاميم التي تناسب ذوقك. حيث يعمل فريقنا من المصممين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى على توفير المساعدة وتقديم المشورة فيما يتعلق بتجديد الغرف أو تغيير أثاث المنزل بالكامل. احجز موعد اليوم مع فريق خدمات التصميم الداخلي المجاني.