معلومات التوصيل

خدمة التوصيل متوفرة لجميع مناطق الامارات العربية المتحدة.

بمجرد إكمال عملية الشراء الخاصة بك سنقوم بتجهيز طلبيتك. وسنرسل لك رسالة تأكيد على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله يتضمن المنتجات التي قمت بشرائها، وأسعارها.

خيارات التوصيل:

  • التوصيل للمنزلي - تكليفة الوصيل هي 60 درهم, أو توصيل مجاني على الطلبيت بقيمة 99 درهم وأكثر.
  • اختر واستلم من المحل

خدمة التوصيل للمنزل:الإكسسوارات

التوصيل العادي (يتم شحن المنتجات خلال 1-2 يوم عمل للمدن الرئيسية باستثناء أيام العطلات الرسمية)

  • دبي

  • أبو ظبي

3-1 أيام للإمارات التالية:

  • الشارقة
  • عجمان
  • الفجيرة
  • راس الخيمة
  • أم القيوين
  • العين

الإكسسوارات تتضمن: (الشراشف، ومنتجات الحمام، والسجاد، والديكور، والوسائد)

يرجى الملاحظة: يتم احتساب رسوم خدمة إضافية بقيمة 20 درهم على الطلبيات التي يتم دفعها عن طريق الدفع نقداً.

خدمة "وايت جلوف" 

خدمة التوصيل المنزلي: المنتجات كبيرة الحجم والمنتجات التي تتطلب التركيب

  • التوصيل العادي (يتم شحن المنتجات خلال 2-7 يوم عمل للمدن الرئيسية باستثناء أيام العطلات الرسمية)

المنتجات الكبيرة تتضمن – (الأثاث: الخارجي، والمكتب المنزلي، وغرفة المعيشة، وغرفة النوم، والإضاءة)

لمزيد من المعلومات عن خدمة التوصيل "وايت جلوف" يرجى زيارة صفحة

الأسئلة المتكررة.

اختر واستلم من المحل

يمكنك الدفع عن طريق الموقع، لنقوم بتوصيل طلبيتك إلى المحل الذي تختاره للاستلام. عندما تقوم بعمل طلبية سوف تستلم بريد إلكتروني للتأكيد أو رسالة نصية تتضمن رقم الطلبية. سنقوم بدورنا بإرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية لنخبركم بأن الطلبية جاهزة للتسليم.

إذا كنت لا تتمكن من استلام الطلبية لأي سبب، يرجى الإتصال على الرقم 74292-800
يرجى العلم بأننا لن نتمكن من قبول الطلبيات التي تتضمن منتجات غير متوفرة، أو المنتجات التي تم تحديدها للاستلام من المحل وأخرى للمنزل. في هذه الحالة يرجى القيام بطلبيتين مختلفتين واحدة الاستلام من المحل والثانية التوصيل للمنزل.

سنقوم بالاحتفاظ بالطلبية داخل المحل لمدة 7 أيام

المنتجات المتاح استلامها من المحل.

يرجى مراجعة صفحة تفاصيل المنتج على موقعنا لمعرفة إذا ما كان المنتج متاح للاستلام من المحل. معظم منتجات الإكسسوارات المنزلية متاحة للاستلام من المحل، باستثناء الأثاث، ومرايا محددة، ومنتجات إضاءة محددة

جميع الطلبيات التي لم تستلم سوف يتم إلغاءها، وأي عملية دفع سابقة سنقوم بإسترجاع المبلغ للبطاقة الإئتمانية التي تم استخدامها في عملية الدفع.

:للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفة

الأسئلة المتكررة.