أسئلة مكررة

أسئلة وأجوبة

أين تقع محلات بوتري بارن في الشرق الأوسط؟

تقع محلات بوتري بارن في دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين. للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع http://alshaya.com/brands/home-furnishings/pottery-barn

هل محلات الشرق الأوسط لديها خدمة تسجيل الهدايا؟

نعم، للحصول على خدمة تسجيل الهدايا يجب عليك ترتيب موعد مع أحد موظفينا المختصين، وذلك عن طريق الاتصال بأقرب محل إليك.

ما هي سياسة الاستبدال والاسترجاع لدى بوتري بارن؟

لمنح زبائننا الكرام الثقة والأمان عند التسوق من خلال موقع بوتري بارن قمنا بتوفير خدمة استرجاع كاملة للمنتجات ما عدا الأثاث منها، وذلك خلال 7 أيام من تاريخ الشراء كرصيد يضاف إلى بطاقة الشايع يساوي قيمة البضاعة المسترجعة، ليس هذا وحسب بل يمكنك أيضاً استبدال المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ الشراء، وذلك على حسب الشروط التالية:

  • يجب أن تكون المنتجات المراد استرجاعها بغلافها، وبطاقتها التعريفية عند اتمام عملية الشراء، ومرفقة بإيصال الشراء الأصلي، وأن تكون بحالة جيدة وقابلة للعرض.
  • المنتجات التي تم شراؤها أثناء فترة العروض والتنزيلات، يمكن استبدالها خلال 3 أيام من تاريخ الشراء، ولا يمكن استرجاع القيمة النقدية لهذه المنتجات.
  • إذا حصلت على هدية ضمن العروض الترويجية، فلابد من استرجاع الهدية أيضاً مع المنتج الذي تم شراؤه لكي تتمكن من الاستبدال.
  • جميع عمليات الاستبدال التي تتم دون وجود أي عيب في المنتج سيكون استرداد المال من خلال بطاقة الشايع بالمبلغ الذي يساوي قيمة البضاعة المسترجعة. ويمكنك استخدام تلك النقود بشكل مريح وسهل عن طريق استخدام بطاقة الشايع، وخلال 12 شهراً.

لا نقبل الاسترجاع ولا الاستبدال على:

  • الأثاث والمفروشات المنجدة.
  • المنتجات التي تم طلبها بشكل خاص.
  • المنتجات الشخصية والمعمولة من الحروف.
  • المنتجات التالفة بعد الارتداء والمنتجات الممزقة.
  • المنتجات غير المرفقة بإيصال الشراء الأصلي.

إذا كان المنتج ذو عيب سوف نقوم باستبداله أو استرجاعه.

يمكن إلغاء الطلبات في مدة تصل إلى 24 ساعة بعد تنفيذ طلب الاستبدال والاسترجاع. الأثاث الذي تم شراؤه عن طريق بوتري بارن لا يمكن استبداله أو استرجاعه بعد التوصيل. يرجى إبلاغ المحل مباشرة لمناقشة عملية إلغاء طلبك. أما إيصالات الهدايا متوفرة فقط في الوقت الذي يتم به الشراء من محلات بوتري بارن. تطبق سياسة الاستبدال والاسترجاع في جميع محلات بوتري بارن في الشرق الأوسط. البضائع التي تم شراؤها من محل معين لا يمكن استبدالها في محل أخر. لا يتحمل الشايع أي مسؤولية سواء كانت للفقدان أو التلف أو السرقة، وحتى أي استخدام غير مصرح به للبطاقات.

لا تؤثر سياستنا على حقوقك القانونية المحلية. سيتم النظر في استرداد المبالغ النقدية في حالة عيوب التصنيع.

شكراً لتسوقكم مع بوتري بارن. ونحن نقدر حسن تعاونكم معنا. ويسعدنا أن نعرف كيف يمكننا الاستمرار في إيجاد سبل أفضل لتلبية الاحتياجات الخاصة بكم في المستقبل عند زيارة موقع الشايع على الرابط www.alshaya.com ، أ، أو عبر البريد الالكتروني [email protected] ، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم المخصص لمنطقتكم حيث يمكنكم إجاده من خلال موقع الشايع على الرابط www.alshaya.com أو على الفاتورة.

بطاقات الهدايا

شراء بطاقات الهدايا يتم من خلال المحلات، ولكن لا يمكن استردادها نقدا. وقيمة البطاقة يمكن اضافتها في أي وقت قبل انتهاء صلاحية البطاقة، والتي تكون صالحة لمدة 12 شهر.

شركة ويلمامز سونوما، وشركة الشايع لا يتحملان أي مسؤولية سواء كانت للفقدان أو التلف أو السرقة، وحتى أي استخدام غير مصرح به للبطاقات.

رصيد بطاقة الهدايا سيكون فعال لدى نظام الشايع بشكل نهائي وملزم.

ما هي سياسة خدمة التوصيل لدى بوتري بارن؟

تفاصيل خدمة التوصيل

عند وصول الأثاث الذي طلبته إلى المنشأة المحلية، سيقوم موظف خدمة الزبائن بالتواصل معكم لتحديد موعد التوصيل.

وسيقوم فريق عمل الشايع من المتخصصين والمحترفين بتوصيل المنتجات سواءً إلى منزلك أو إلى مكتبك.

وإذا كان لديك طلبات خاصة تتعلق بالتوصيل، يرجى الاتصال بخدمة الزبائن المحلية.

يرجى تزويد المحل برقم هاتفك، والأوقات المتاحة للاتصال بك سواء في الصباح أو في المساء.

ويفضل تزويدنا برقم هاتف جوال.

قد يكون موعد التسليم محدوداً بأوقات معينة، وذلك على حسب عنوانك.

قبل اليوم المحدد للتوصيل سيقوم موظف خدمة الزبائن بالاتصال بك لتأكيد وقت التوصيل.

إذا اردت أن تكون المنتجات في غلافها الأصلي يرجى تحديد ذلك للكاشير عند شراء المنتج.

يرجى إبلاغ فريق عمل خدمة الزبائن بأي ظروف خاصة من شأنها أن تؤثر على إعاقة توصيل المنتج إليك على سبيل المثال: الطرق وعرة أو صغيرة ولا تتسع لشاحنة التوصيل، أو أنه يوجد قيود خاصة لدى البناء السكني أو التجاري، وغيرها.

يرجى العلم بأنه يجب إزالة الأثاث الموجود قبل توصيل الأثاث الذي طلبته من بوتري بارن.

يرجى التأكد من تفاصيل خدمة التوصيل للمنتجات التي طلبتها قبل البدء بإزالة الأثاث الموجود.

يرجى العلم

تغيير الممرات والمداخل ليست من مسؤولية فريق التوصيل، يرجى التأكد من أن الممرات والمداخل تناسب أبعاد المنتجات التي طلبتها. لا يتحمل فريق خدمة التوصيل مسؤولية تركيب وتعليق المرايا، واللوحات، وإطارات الصور، وغيرها من المنتجات التي تعلق على الحائط والأسلاك الكهربائية، أو إزالة الفرشات أو طرح أو إعادة لف السجاد الموجود وأغطية الأرضيات، أو تعليق أو إنزال الستائر، وحتى توصيل الأدوات الصحية.

الأشياء التي تحتاج تركيب بسيط، مثل وضع أغطية الصوفا، أو هيكل السرير هي جزء من خدمة التوصيل لدينا. ومعظم المنتجات المطلوبة (ما عدا المنجدة منها) يتم إزالتها من الغلاف، ويتم فحصها من العيوب قبل التوصيل إلى منزل الزبون. ويتم تغليف المنتجات بمواد خاصة للتوصيل النهائي للمنزل. فريق خدمة التوصيل سوف يقوم بنزع الغلاف، وإزالته من منزلك.